Review: Cooling Gel and Memory Foam Pillow مخده بارده

اذكر من فتره كتبت بانستغرام جان زين يخترعون مخده تكون طول الوقت بارده مليت وانا اقلب المخده على الجهه البارده ووحده من الفلورز قالت تنباع بامازون بس ترددت اطلبها … وبعدها بلشت ادور مخده اهم شي تكون مريحه ونسيت سالفه المخده البارده ….من يومين شفت اكاونت البغلي بانستغرام ولا حاطين بوست عن المخده البارده, وعتيجه ما صدقت خبر وطارت لي البغلي

قبل ما اخذ المخده البارده سألت الموظف شنو اكثر مخده مريحه عندهم

وراني باجي الانواع بس اصر ان المخده البارده احسن نوع عندهم الي اهي بالصوره تحت

cooling gel

وشريتها ب16 دينار

واول ما رديت البيت جربتها ما قدرت انطر لي ما انام…اول ما حطيت راسي عليها يتني البجيه والله صج تحبطت لي هالدرجه صعبه احصل مخده مريحه ؟

تذكرون المطارح مالوت قبل ؟ الي اسفنجه يابس كنا نتكافخ فيهم واحنا يهال؟

بالضبط نفسها !

مع ان لما اضغط على المخده بيدي تغوص بس لما احط راسي يابسه !

والبروده تقريبا بعد نص ساعه تروح يعني مافرقت عن المخده العاديه ووزنها ثقيل يعني حتى اذا بقلبها وانا نايمه طارت النومه من ثقلها

اهيا صج اهون من المخده الي قبلها بس هم ما تعتبر مريحه

اذكر اخر مره نمت وانا مرتاحه شهر 2 لما سافرت تركيا , احب مخدات الفنادق مريحه لا يابسه ولا لينه 😥

الزبده من الموضوع كله …دلوني على مكان عنده مخاد مريحه ابي مخده راسي يغوص فيها بدون ما تعور الرقبه واقوم من النوم وانا مرتاحه مو مستعسره 😥

2 thoughts on “Review: Cooling Gel and Memory Foam Pillow مخده بارده

  1. عانيت من نفس المشكله جربت كل الانواع و اغلى الاسعار كلهم سيئين.

    حاليا ارتحت على مخدة buttefly من البغلي. و في مخاد من الاسواق الشعبيه مريحين بس لازم تختارين الحجم اللي يناسبج.

    و اخر نصيحه.. عضلات الرقبه لما تضعف تسبب هالمشكله. العلاج الطبيعي راح يساعد.

Leave a comment